كيفية تحويل صورة إلى رسم

تحويل الصورة إلى رسم

لبضع سنوات حتى الآن ، أصبحت كاميرات الهواتف الذكية ثابتة وتخلع الكاميرات المدمجة تمامًا. في الواقع ، إذا ذهبنا الآن إلى متجر لمعرفة الطرز المتوفرة لديهم ، فلن يكون أي منها حاليًا تتكيف مع احتياجات العديد من المستخدمين بوظائف مثل Wi-Fi والبلوتوث وإمكانية الاتصال بالإنترنت لنشر صورنا مباشرة على شبكتنا الاجتماعية المفضلة. طوال حياتنا ، من المحتمل أنه إذا كنا مغرمين بالتصوير الفوتوغرافي ، فسنكون قادرين على التقاط عدد كبير من اللحظات بالكاميرا التي نرغب في توسيعها للاستمتاع بها أو تحويلها إلى نوع من الرسم بالفحم ، بالألوان المائية ، مع الهند حبر ...

ولكن إذا كنا مستخدمين نحب من وقت لآخر التقاط صور للحظاتهم الخاصة ، سواء كانت أعياد ميلاد أو أعراس أو رحلات أو أي نوع آخر من الأحداث التي نود الاحتفاظ بها في الذاكرة ، فمن المحتمل أن تكون بعض هذه الصور الملتقطة عاطفية بما يكفي لتحويلها إلى لوحة ، كما لو أنها خرجت من أيدينا. في هذه الحالة وفي الحالة السابقة ، تكون النتيجة هي نفسها و يمكننا اختيار الذهاب إلى متجر دهانات وإنفاق ثروة شراء جميع العناصر التي سنحتاجها حتى نتمكن من التقاط الصورة على قماش.

أو يمكننا استخدام تطبيقات مختلفة تسمح لنا بخطوات قليلة فقط بتحويل صورنا المفضلة إلى لوحات رائعة، والتي يمكننا لاحقًا طباعتها وتأطيرها لمشاركتها مع جميع الأشخاص الذين يأتون إلى منزلنا أو إعطائها لأحبائنا. يمكن العثور على تطبيقات لتكون قادرًا على الرسم من صورنا في كل من أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل التطبيقات لكل نظام بيئي: Windows و macOS و iOS و Android. التطبيقات التي اخترتها لهذه المقالة هي تلك التي حصلت على أفضل التقييمات في متاجرها الخاصة ، لذا فهي مؤشر واضح على الجودة التي تقدمها لنا.

قم بتحويل صورة إلى رسم باستخدام Windows

رسم تخطيطي

يعد Akvis Sketch أحد أفضل التطبيقات لتحويل صورنا إلى رسومات بالقلم الرصاص أو بالألوان المائية ، مما يتيح لنا الحصول على نتائج ممتازة سواء بالألوان أو بالأبيض والأسود منذ ذلك الحين يقلد تقنية الجرافيت والقلم الملون وتقنية الباستيل والألوان المائية. واجهة التطبيق بسيطة للغاية ، لأنه بمجرد معالجة الصورة ، يمكننا استخدام تقنيات مختلفة لضبط النتائج التي حصلنا عليها ، وزيادة التظليل ، وتصحيح ميل الخطوط ... يوفر لنا Akvis Sketch 19 إعدادًا افتراضيًا مختلفًا معنا يمكنك تحويل صورنا بسرعة إلى رسومات بالقلم الرصاص أو بالألوان المائية.

Akvis Sketch هو تطبيق مدفوع يبلغ سعره 68 يوروفي شكل تطبيق أو في شكل مكون إضافي لبرنامج Photoshop ، وهو سعر يمكن تبريره إذا كنت ستكرس نفسك لهذا الغرض بشكل احترافي. بالطبع ، قبل شراء التطبيق ، يقدم لنا المطور إمكانية تنزيل نسخة تجريبية حتى نتمكن من التحقق مما إذا كان يناسب احتياجاتنا أم لا.

العمل الفني

حوّل الصور إلى رسومات باستخدام Artwork for Windows

مرة أخرى ، يقدم لنا المطور Akvis تطبيقًا آخر لـ حول صورنا المفضلة إلى زيت أو ألوان مائية أو جواش أو قلم حبر أو باستيل أو قماش كتان محفور. كما نرى ، فهي تقدم لنا عمليا أي نمط للرسم قد نحتاجه لتحويل صورنا إلى لوحات ممتازة لطباعتها لاحقًا بحجم كبير وتأطيرها.

كما هو الحال مع Sketch ، تقدم لنا Artwork إعدادات مسبقة مختلفة حتى نتمكن من ذلك بسرعة تحويل صورنا إلى قماش باستخدام التقنيات في الزيت والقلم والباستيل ... ولاحقًا القدرة على ضبط أصغر التفاصيل مثل سمك ضربات الفرشاة والقلم ونوع النقش.

العمل الفني متاح كتطبيق مستقل أو من خلال مكون إضافي لبرنامج Photoshop. يقدم المطور 10 أيام للتحقق مما إذا كان التطبيق يقوم بما يعد به. إذا رأينا أن النتيجة هي الأفضل وأردنا استخدامها مرات أكثر ، يجب أن نمر عبر الصندوق ودفع 55 يورو للحصول عليه البرنامج المساعد للفوتوشوب أو التطبيق فقط.

رسم رسم

يسمح لنا Sketch Drawer بتحويل صورنا المفضلة بسرعة إلى رسومات دقيقة ، ورسومات يمكننا تعديلها لاحقًا لتناسب احتياجاتنا ، مثل تعديل نسيج الرسم ودرجة التفاصيل وكثافة الألوان ... كما هو الحال في معظم تطبيقات الجودة التي تسمح لنا بتحويل الصور إلى رسومات ، Sketch Drawer متاح مجانًا للتجربة وتحقق مما إذا كانت النتيجة تناسب احتياجاتنا. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، سيتعين علينا شرائه إذا أردنا الاستمرار في استخدامه.

قم بتحويل صورة إلى رسم باستخدام macOS

رسم تخطيطي

حول الصور إلى رسومات باستخدام Akvis Sketch

تطبيق ممتاز لتحويل صورنا إلى رسومات تم إنشاؤها بالقلم الرصاص أو بالألوان المائية من خلال التنسيقات المختلفة المحددة مسبقًا التي يمكننا تعديلها لاحقًا بحيث تشبه النتيجة ما نبحث عنه. هذا التطبيق ، المتوفر أيضًا لنظام التشغيل Windows ، يبلغ سعره 68 يورو ويمكننا الحصول عليها في شكل تطبيق مستقل أو كمكون إضافي لبرنامج Photoshop ، وهي إحدى الأدوات الأخرى التي سنتعامل معها في هذه المقالة لتحويل صورنا إلى رسومات بسرعة وسهولة.

العمل الفني

كما يقول المثل: إذا نجح شيء ما ، فلا تلمسه. تم تطوير العمل الفني من قبل نفس الشركة مثل Sketch ، ولكن على عكس Sketch ، Artwork يسمح لنا بتحويل صورنا بسرعة إلى لوحات فنية باستخدام تقنيات الزيت والباستيل والغواش والألوان المائية... يتيح لنا هذا التطبيق ، المتاح أيضًا لنظام التشغيل Windows ، إجراء عملية التحويل على دفعات ، لذلك إذا كانت احتياجاتنا تمر عبر تحويل عدد كبير من الصور ، فهذا التطبيق المثالي.

بمجرد تحميل الصورة أو الصور التي نريد تحويلها إلى لوحات قماشية ، يجب علينا ذلك حدد نوع الطلاء نحن نبحث عن تعديل النتائج لاحقًا للحصول على الشكل النهائي الذي كنا نبحث عنه بالضبط. مثل إصدار Windows ، يتوفر Artwork كمكوِّن إضافي لبرنامج Photoshop أو كتطبيق مستقل. في كلتا الحالتين ، يقدم لنا المطور إمكانية اختبار التطبيق لمدة 10 أيام بعدها سيتعين علينا دفع 55 يورو كتكاليف.

قم بتحويل صورة إلى رسم باستخدام Photoshop

الصور الفوتوغرافية إلى الرسومات باستخدام Photoshop

يعد Photoshop أداة التحرير المثالية لأي محترف صور. لتحقيق أقصى استفادة من Photoshop ، يجب أن تكون خبيرًا حقيقيًا. ومع ذلك ، إذا أردنا إجراء تعديلات أو تعديلات صغيرة ليس عليك أن تكون عبقريًا، نظرًا لأن الوظائف الأساسية مثل المرشحات ، متاحة لأي مستخدم لديه القليل من المعرفة.

للاستفادة من المرشحات الفنية المختلفة التي يوفرها لنا تطبيق Photoshop ، نذهب إلى قائمة المرشحات وانقر على Filter Gallery. بعد ذلك ، ستظهر الصورة التي فتحناها وسيتم عرض جميع المرشحات الفنية التي يمكننا تطبيقها على صورتنا ، المرشحات التي يمكننا دمجها مع مواد وأنماط وحدود مختلفة ...

يمكننا أيضا إضافة ملحقات مختلفة، مثل تلك المذكورة أعلاه ، والتي يمكننا من خلالها الحصول على نفس النتائج كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، ولكن في معظم الحالات يتم دفعها. للبحث عن هذا النوع من المكونات الإضافية ، علينا فقط البحث في Google.

قم بتحويل صورة إلى رسم عبر الويب

من خلال الإنترنت يمكننا أيضًا تحويل صورنا إلى رسومات، لكن خيارات التخصيص بالطبع تقل بشكل كبير. تحويل الصورة هي إحدى هذه الخدمات ، خدمة تحول صورة فوتوغرافية إلى قلم رصاص جميل أو تأثير رسم مثل الموجود في الصورة أعلاه.

BeFunky هي خدمة مجانية أخرى عبر الويب يتيح لنا تحويل صورنا إلى رسومات جميلة. على عكس تحويل الصورة ، يوفر لنا BeFunky العديد من إمكانيات التخصيص لمحاولة الحصول على النتائج التي نبحث عنها.

pho.to كما يسمح لنا ليس فقط بتطبيق عوامل تصفية مختلفة لتحويل صورنا إلى رسومات ، ولكن أيضًا يسمح لنا بقص الصور وتغيير التشبع والسطوع والتعرض... بمجرد تحويل صورنا إلى رسومات ، يمكننا إضافة إطارات ونصوص مختلفة وإضافة تأثيرات ضبابية ...

قم بتحويل صورة إلى رسم باستخدام iOS

لقطات

Clips هو التطبيق الذي تريده Apple احصل على رأسك مباشرة في تحرير سريع وخالي من المتاعب ليس فقط من مقاطع الفيديو ولكن أيضًا من الصور. باستخدام Clips ، يمكننا إنشاء مقاطع فيديو ممتعة تتضمن نصوصًا وعوامل تصفية ورموز تعبيرية. لكن وظيفة إضافة المرشحات إلى الصور الفوتوغرافية تجعله تطبيقًا مجانيًا مثاليًا لتتمكن من استخدامه لتحويل صورنا إلى لوحات قماشية ، على الرغم من أن لدينا مرشحين فقط.

سجل المياه

تم تصميم Waterlogue ل تحويل صورنا إلى ألوان مائية جميلة، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يحول صورك إلى هذا النوع من الرسم ، فإن Waterloge هو تطبيقك ، وهو تطبيق يوفر لنا 14 نمطًا محددًا مسبقًا لتخصيص إبداعاتنا عن طريق ضبط مستوى الرطوبة ، وخطوط القلم مثل وكذلك اللون. بمجرد الانتهاء من إنشاءنا ، يمكننا تصديره بدقة عالية حتى نتمكن من طباعته بحجم كبير وأن وحدات البكسل الكبيرة ليست هي أبطالها.

Waterlogue (رابط AppStore)
سجل المياه4,99 يورو

تأثير الفن

الصور الفوتوغرافية إلى الرسومات باستخدام ArtEffect

بفضل ArtEffect سنتمكن من تحويل صورنا المفضلة إلى لوحات فنية باستخدام تقنيات فانج جوخ وبيكاسو وسلفادور دالي وليوناردو دافنشي... تقدم لنا ArtEffect ما يصل إلى 50 نمطًا مختلفًا ، فنيًا ، فنيًا ، موشورًا ، أسلوبًا فنيًا ... إذا كنا من عشاق الرسم وكنا نرغب دائمًا في الحصول على لوحة لك كما نرغب ، فمن الممكن مع هذا التطبيق. يتوفر ArtEffect للتنزيل مجانًا ، ولكن مع عمليات الشراء والعلامة المائية والمشتريات والعلامة المائية التي يمكننا إزالتها باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق التي تقدمها لنا.

لم يعد التطبيق متاحًا في App Store

بريزما

الصور الفوتوغرافية للرسومات مع بريما

يعد Prisma أحد أكثر التطبيقات نجاحًا منذ وصوله إلى متاجر تطبيقات الهاتف المحمول ، في الواقع ، أصبح أيضًا أحد أكثر التطبيقات التي حصل عليها كل من Apple و Google. Prisma هو محرر صور يسمح لنا بتطبيق المرشحات الفنية على حول صورنا المفضلة إلى لوحات قماشية باستخدام أسلوب مونش ، بيكاسو من بين عدة آخرين. Prisma متاح للتنزيل مجانًا. بمجرد إنشاء لوحاتنا ، يمكننا حفظها على بكرة أجهزتنا أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نشرها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

محرر الصور Prisma (رابط AppStore)
بريزما محرر الصورحر

فوتوفيفا

يتيح لنا برنامج PhotoViva تحويل صورنا المفضلة إلى ملفات الأعمال الفنية التعبيرية والملونة. من بين الأدوات التي تساعدنا في تحسين التحويلات ، نجد فرشًا بأحجام مختلفة لتقديم نتائج ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لنا أيضًا بتغيير درجة اللون والتشبع وطمس ضربات الفرشاة ...

PhotoViva Arte - محرر الصور وتأثيرات الفرشاة (رابط AppStore)
PhotoViva Arte - محرر الصور وتأثيرات الفرشاة5,99 يورو

Brushstroke

فرشاة رسم الصور

يقوم Brushstroke بتحويل صورنا إلى لوحات جميلة بلمسة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لنا أيضًا بالتوقيع على نتائجنا ومشاركتها على أهم الشبكات الاجتماعية. مع Brushstroke يمكننا تحويل صورنا إلى ملفات أنماط مختلفة من الرسم ، تجربة لوحات مختلفة ، ضبط النتائج التي تم الحصول عليها ...

Brushstroke (رابط AppStore)
Brushstroke5,99 يورو

قم بتحويل صورة إلى رسم باستخدام Android

بريزما

متوفر أيضًا في Apple App Store لأجهزة iPhone ، هو أحد التطبيقات المجانية التي تقدم أفضل النتائج ضمن نظام Android البيئي لإنشاء أعمال ممتازة بسرعة وبدون عناء باستخدام أسلوب أعظم الفنانين في كل العصور بفضل مزيج من الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي.

بريزما محرر الصور
بريزما محرر الصور
مطور: Prisma Labs، Inc.
السعر: مجاني

فينشي

تحويل الصور إلى رسومات فينشي أندرويد

على الرغم من عدم شهرة أو أسعارها مثل Prisma ، تقدم لنا ينشي نتائج أفضل من سابقتهامنذ أن حددنا المرشح الفني الذي نريده ، يمكننا إضافة تأثيرات مختلفة لضبط النتيجة وفقًا لاحتياجاتنا وأذواقنا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأننا نطبق مرشحات جديدة ، يمكننا مقارنة النتيجة بالمرشحات السابقة ، حتى نتمكن بسرعة من معرفة المرشح المثالي.

ينشي - مرشحات صور AI
ينشي - مرشحات صور AI
مطور: FaceCat
السعر: مجاني

مرشح الفن صور

تحويل الصور إلى رسومات Art Filter Android

Art Filter Photo هو تطبيق آخر يقدم لنا نتائج جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بتحويل صورنا المفضلة إلى ملفات لوحات واقعية جدا. إذا كنت تبحث عن تطبيق يقدم لك نتائج مشابهة جدًا لتلك الموجودة في الصورة ، فإن تطبيق Art Filter Photo هو تطبيقك. بفضل العدد الكبير من المرشحات ، وهو الرقم الذي يمكننا توسيعه عن طريق تنزيل المزيد من خلال التطبيق ، سيكون من الصعب جدًا عدم العثور على الفلتر الذي نبحث عنه لإنشاء قماش أو لوحة مثالية.

قلم رصاص رسم محرر الصور
قلم رصاص رسم محرر الصور

محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.