5 تطبيقات لتوفير عمر البطارية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android

التطبيقات

وفر البطارية على هاتفنا الذكي إنه شيء يجب على جميع المستخدمين تقريبًا وضعه في الاعتبار عمليًا كل يوم ، خاصةً إذا ، على سبيل المثال ، غادرنا المنزل أول شيء في الصباح ولم نعود حتى وقت متأخر من بعد الظهر أو حتى في الليل. لحسن الحظ ، تدير الأجهزة المحمولة بطاريتها بشكل أفضل وتسمح لنا بالحصول على قدر أكبر من الاستقلالية ، لكنها لم تصل بعد إلى المستوى الذي يمكننا من نسيان مقدار البطارية المتبقية لدينا.

منذ بعض الوقت قدمنا ​​لك 10 نصائح مثيرة للاهتمام لتوفير عمر البطارية على هاتفك الذكي واليوم قررنا العودة إلى التحميل من خلال عرض 5 تطبيقات يمكنك من خلالها توفير عمر البطارية على جهازك المحمول ، والتي من شبه المؤكد أنك لم تكن على علم بها وستكون مفيدة حقًا في حياتك اليومية. بالطبع ، لقد تركنا لك رابط التنزيل لجميع التطبيقات ، حتى تتمكن من تثبيتها الآن على جهازك المحمول.

قبل البدء في مراجعة هذه التطبيقات التي نريد أن نعرضها لك اليوم ، يجب أن نخبرك أن النتائج جيدة ، لكن لا أحد يتوقع منهم أن تستمر البطارية لمدة ثلاثة أيام بدلاً من واحدة كما تدوم عادةً ، أو أشياء أخرى مفاجئة . إنها تطبيقات تساعد كثيرًا في بعض الأحيان ، ولكنها لن تزيد من قدرة بطاريتنا.

DU البطارية التوقف

توفير شحن البطارية

لبدء هذه القائمة ، سنعرض لك أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا من Google Play ، والذي يتعلق بالموضوع الذي يهمنا اليوم ، والذي يقترب جدًا من الوصول إلى خمسة ملايين تقييم بخمس نجوم. هذا ليس اختبارًا تجريبيًا ، ولكنه يفترض في معظم الحالات أننا نواجه تطبيقًا جيدًا للغاية يتوافق مع ما يقدمه. وغني عن القول ، أنه في هذه القائمة ، يمكننا تأكيد ذلك توفير شحن البطارية يقدم لنا بعض الميزات المثيرة للاهتمام ويجب أن يكون ثابتًا على جهازك.

يقدم لنا الإصدار المجاني من هذا التطبيق ملف التحسين الكامل لجهازنا مع نظام التشغيل Android وكذلك إمكانية اختيار أوضاع حفظ مختلفة ، والقدرة على إنشاء وضع التوفير الخاص بنا ، مع التركيز بشكل خاص على التفاصيل التي تهمنا أكثر.

مدافع البطارية

مدافع البطارية إنه بالتأكيد أحد أبسط التطبيقات التي رأيتها ، لكن المثل يقول إن أبسطها في بعض الأحيان هو الأكثر فعالية. بفضل هذا التطبيق ، سنكون قادرين على القيام بأشياء أساسية ولكنها مفيدة حقًا مثل التنشيط التلقائي أو إلغاء تنشيط WiFi ، وإلغاء تنشيط الاتصالات عندما نكون نائمين والتحكم في العديد من العمليات الأخرى المفيدة للغاية.

ربما لا يكون توفير البطارية رائعًا ، لكنك ستلاحظ ذلك بالتأكيد في نهاية اليوم إذا كنت تستخدم Baterry Denfeder.

بالإضافة إلى ذلك ، وحتى لا تبدأ في وضع المشاكل مع هذا التطبيق ، يمكن تنزيله مجانًا من متجر تطبيقات Google الرسمي أو Google Play. يوجد أدناه رابط مباشر لتنزيله الآن على هاتفك الذكي.

مدافع البطارية - حفظ البطارية
مدافع البطارية - حفظ البطارية
مطور: INFOLIFE LLC
السعر: سوف يتم الاعلان عنه

Greenify

Greenify

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الكلاسيكية الرائعة من حيث توفير البطارية والتحسين منذ ظهوره في متجر التطبيقات الرسمي بواسطة Android KitKat. في ذلك الوقت ، كان يمكن استخدامه فقط على الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى الجذر ، ولكن اليوم Greenify يمكن تحديثها على أي نوع من الأجهزة.

يعتمد تشغيل هذا التطبيق على ابحث عن العمليات غير الضرورية داخل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، ثم اتركها في حالة سبات. هذا يعني أن هذه العمليات لا تستهلك الموارد والبطارية دون داع حتى تستخدمها مرة أخرى.

في معظم الحالات ، يتسبب استخدام هذا التطبيق في أن تستهلك العمليات التي تعمل في الخلفية موارد وبطارية أقل. بالطبع ، تكمن المشكلة في أن بعض التطبيقات التي تظل في الخلفية لن تعمل بشكل صحيح لأنه لا يمكن تحديثها. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام تطبيقات المراسلة الفورية ، على سبيل المثال ، بطريقة عادية إلى حد ما ، فهذا التطبيق ليس مناسبًا لك.

Greenify
Greenify
مطور: واحة فنغ
السعر: مجاني

JuiceDefender

مدافع العدالة هو أحد التطبيقات الأكثر كلاسيكية من هذا النوع ، ويستخدمه عشرات الآلاف من الأشخاص يوميًا لتوفير عمر البطارية على أجهزتهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية. كما تسمح لك التطبيقات الأخرى من هذا النوع يمكنك دائمًا التحكم في التوصيلات المختلفة لجهازك أو إنشاء ملفات تعريف مختلفة لتوفير البطارية.

يتم تقديمه حاليًا على Google Play في ما يصل إلى ثلاثة إصدارات مختلفة ، أحدهما مجاني والآخر مدفوع. توصيتنا هي أن تجرب تطبيق التنزيل المجاني وإذا أقنعك أو وجدت أداة مساعدة حقيقية ، فخدش جيبك وأنفق اليورو الفردي في إصدار Plus أو Ultimate.

JuiceDefender - موفر البطارية
JuiceDefender - موفر البطارية
مطور: Latedroid
السعر: مجاني

خبير بطارية Snapdragon

نبتة أنف العجل

التطبيق الذي سنعرضه لكم بعد ذلك ، عمد باسم خبير بطارية Snapdragonكما يمكنك أن تتخيل ، فهو مخصص فقط للأجهزة المحمولة التي تقوم بتركيب معالج من تصنيع Qualcomm ، والتي تتوفر حاليًا في السوق.

عند التثبيت على الجهاز الطرفي ، يبدو أن هذا التطبيق لا يفعل شيئًا ، ولكن يمكننا القول أنه يعمل بهدوء شديد ودون إحداث الكثير من الضوضاء. وهو في المقام الأول سيجمع معلومات حول كل ما نقوم به بهاتفنا الذكي ، ثم يقوم بإلغاء تنشيط جميع التطبيقات التي لا تستخدمها.

بالإضافة إلى ذلك ، في الليل ، لن يهتم فقط بترك التطبيقات المختلفة غير نشطة ، ولكنه سيوقف أيضًا الإشارات اللاسلكية ، والتي من الواضح أننا لن نستخدمها أثناء نومنا.

كتوصية ، لا تحاول تثبيته إذا لم يكن لديك جهاز بمعالج Qualcomm لأن التطبيق سيكون غير قابل للاستخدام تمامًا والشيء الوحيد الذي سيفعله هو شغل مساحة تخزين على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

Snapdragon ™ BatteryGuru
Snapdragon ™ BatteryGuru

هل أنت مستعد لبدء توفير عمر البطارية باستخدام هذه التطبيقات الرائعة؟. يمكنك إبداء رأيك في المساحة المخصصة للتعليقات على هذا المنشور أو عبر الشبكات الاجتماعية ، حيث نأمل أيضًا أن تخبرنا عن التطبيقات الأخرى من هذا النوع التي تستخدمها يوميًا لحفظ وإدارة استقلالية بطارية جهازك المحمول مع نظام التشغيل Android.


محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.