كيف تغازل الإنترنت: صفحات وتطبيقات ونصائح

رابط

كما تعلمون جميعًا ، 14 فبراير قادم. في ذلك اليوم ، هناك نكتة لا ترضي الفردي بشكل خاص ، وهي تلك التي تقول "في عيد الحب ، ينتقد العزاب اليوم قائلين إنه يوم تجاري للاستهلاك" وأنه لا يتماشى معهم. العزاب على حق جزئيًا ، لكنه أيضًا يوم يمكن أن يكون مميزًا إذا كان لديك شريك. العديد من هؤلاء العزاب ليسوا عزابًا بمحض إرادتهم ، لكنهم يرغبون في الاقتران وفي هذه المقالة سنحاول أن نظهر لك كيف تغازل الإنترنت.

أول شيء أود أن أقوله هو أن المغازلة على الإنترنت (أو خارجها) أنها ليست علما دقيقا. هناك كتب إغواء تدعي أن لديها طريقة ، لكنك تحتاج فقط إلى مقابلة شخص مختلف نوعًا ما عن البقية لإدراك تنوع الشخصيات والشخصيات الموجودة في الإنسانية. في هذا المقال سنزودك بالتطبيقات والصفحات والوسائل التي يمكنك من خلالها العثور على نصفك الأفضل ، بالإضافة إلى بعض النصائح الأخرى ، لكننا لن نقدم لك أي صيغة سحرية تضمن لك النجاح بنسبة 100٪.

كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من القائمة ، الخيارات التالية لم يتم سردها بترتيب الأهمية. عليك أن تختار الشخص الذي يثير اهتمامك أكثر أو الذي تعتقد أنه يناسب احتياجاتك. في القائمة ، قمت بتضمين صفحات جادة للعثور على شريك مستقر ، تطبيقات أعرف أن العديد من الأزواج قد انضموا إليها ، على الرغم من أنها ليست تطبيقات تم إنشاؤها فقط وبشكل حصري للمغازلة ، وتطبيقات عرضية لغير المخلصين ، وهو شيء يبدو أنه ليس لها معنى لأنه لكي تكون غير مخلص يجب أن يكون لديك شريك ، ولكن إذا كانت صفحة "للغش" ، فيمكننا دائمًا الغش مسبقًا. يوجد أدناه قائمة بالصفحات والتطبيقات والنصائح للمغازلة عبر الإنترنت.

كيف تغازل الإنترنت: الصفحات والتطبيقات

eDarling

إدارلينج

eDarling هو أحد مواقع المواعدة الرائدة في أوروبا و الأكثر استخدامًا في إسبانيا. ولدت الصفحة في ألمانيا وتحظى بشعبية كبيرة ساهمت في تحقيقها جديتها ونتائجها. يتم دفعها ، مثل معظم الخدمات الجادة من هذا النوع ، ولكن إذا كنت تبحث عن شريك جاد ، فقد يكون هو أول من يجب أن تجربه.

للتوضيح قليلاً ، التسجيل في eDarling مجاني. أود أن أقارن نموذج أعمالهم بالتطبيق المجاني بمشتريات متكاملة للهواتف المحمولة: ندخل مجانًا ولكننا نحتاج إلى الدفع إذا أردنا الحصول على نتائج.

الموقع: edarling.es

آشلي ماديسون

أهلي ماديسون

لقد كانت متورطة في فضيحة: تم اختراق آشلي ماديسون و ... حسنًا ، لنبدأ في البداية. أشلي ماديسون هو موقع على شبكة الإنترنت لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا مغامرة مع شخص آخر غير شريكك. عندما تم اختراقها ، تم تسريب بيانات الملايين من الأشخاص غير المخلصين وكانت تلك هي الفضيحة ، بحيث يمكن لشركاء هؤلاء الأشخاص معرفة ولائهم ، لذلك لا يمكن للخدمة ضمان عدم الكشف عن هويتهم بنسبة 100 ٪.

على أي حال ، لا تزال أشلي ماديسون نشطة. أردت أن أدرجها في القائمة لأولئك العزاب الذين يريدون أيضًا أن يعيشوا مغامرة ، على الرغم من أنه يتعين علينا أن نقول كذبة صغيرة: التسجيل بالقول إن لديك شريكًا. منطقيا ، هذا النوع من المواعدة مخصص لتلك المغامرة فقط ، على الرغم من من يدري ، يمكنك دائمًا إقناع الشخص الآخر بترك شريك حياتك ، أليس كذلك؟

الموقع: ashleymadison.com

تبنى عم

تبني عم

تبنوا يونتيو هو موقع من فرنسا. لم يصل دون جدل ، منذ ذلك الحين في خدمة المواعدة هذه النساء هن من يتحكمن بكل شيء. يجب على الرجال ملء ملف تعريف وانتظار المرأة "لشرائها".

من الواضح أن هذه الخدمة للرجال الذين يعتقدون أن لديهم شيئًا قد يثير اهتمام النساء. من خلال عدم القدرة على التفاعل معهم وإظهار مدى اهتمامهم ، دعنا نقول أن تبنيدا أونتيو مخصص لأولئك الرجال القادرين على "نشر إعلان" قد يثير اهتمامهم. تجروء؟

آه ، لقد نسيت: هذا الموقع يستخدم فقط للاتصال الناس من جنسين مختلفين.

الموقع: تبنّا

تطبيق IOS

تطبيق Android

ماتش و ميتك

مباراة

Meetic و Match صفحتان ويب متماثلتان في الواقع ، ما عليك سوى إدخالهما لإدراك ذلك. Meetic ، وهو الأكثر شهرة بين الاثنين ، هو موقع مواعدة حيث يمكنك ذلك تنظيم الأنشطة واللقاءات حيث يمكن للمستخدمين الالتقاء ، وهو أمر أكثر راحة وبضغط أقل من كونه مباشرًا بدون خطة. إنه متوفر في 16 دولة أوروبية و 13 لغة مختلفة. نظرًا لكونه مهمًا للغاية ، يبدو أنه رهان آمن.

صفحة المباراة: en.match.com

صفحة Meetic: Meetic.com

بادو

badoo

Badoo هي شبكة اجتماعية ، يجب توضيح ذلك. ما يحدث هو أنه في هذه الشبكة الاجتماعية ، يكون المستخدمون أكثر على استعداد للمغازلة عن الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook المعروف. إنه خيار جيد للاتصال بالأشخاص الراغبين في العثور على شريك لم يدخل من الناحية النظرية للمغازلة. إنه شيء يخفف بعض الضغط أيضًا.

الموقع: badoo.com/en

تطبيق IOS

تطبيق Android

مادة الحريق

تطبيقات المواعدة

Tinder هي شبكة اجتماعية أخرى ، لكنها مستخدمة من أجل الناس مع المصالح المشتركة يتم إيجاده. هذا هو الشيء الجيد في Tinder: إذا كنت تحب أحد جهات الاتصال الخاصة بك ، فأنت تعلم بالفعل أن لديك شيئًا مشتركًا. نود جميعًا أن يكون شريكنا جذابًا ، ولكن إذا كان أيضًا قريبًا جدًا منا ، فما الذي يمكن أن تطلبه أكثر؟

Tinder - مواعدة أشخاص جدد (رابط AppStore)
Tinder - مواعدة أشخاص جددحر
مادة الحريق
مادة الحريق
السعر: مجاني

المكافأة: في الدردشة

كما يقول المثل ، "إذا نجح شيء ما ، فلا تلمسه." ال القطط (IRC) كانت موجودة عمليا منذ الأيام الأولى للإنترنت. هناك العديد من الصفحات التي تقدم القطط مجاني حيث يمكننا الدخول والتحدث مع جميع أنواع الناس. في الدردشة لن نكون أبدًا الوحيدين في شيء ما ، لذلك إذا كنا نحاول المغازلة ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك العديد من الأشخاص متماثلين. في الواقع ، فإن العديد من الأشخاص الذين يدخلون القطط لقد فعلت ذلك لأنها تشعر بالوحدة بطريقة ما وتأمل في العثور على شخص هناك يمكن أن تجري معه محادثة ممتعة وربما تجد شريكًا.

نصائح

  • لا تعطي بيانات شخصية. أستطيع أن أقول ذلك بدون تعليق ولكن ، مثل كل شيء على الإنترنت ، من الجدير عدم الوثوق بأي شخص حتى يثبت أنه جدير بالثقة. والأكثر من ذلك أن نعهد ببياناتنا إليك.
  • حذار من الحيل. هذه النقطة مشابهة جدا للنقطة السابقة. في هذه الأنواع من الصفحات ، يوجد أيضًا العديد من المحتالين ، مع اختلاف أن هؤلاء المحتالين يقضون وقتًا في التحدث إلينا. كانت هناك حالات يطلب فيها شخص ، أحيانًا من بلد آخر ، أموالًا ليأتي ويرانا. سوف يفاجئك الأشخاص الذين يعضون هذا النوع من الخطاف. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا صفحات يمكنها تحصيل رسوم مقابل شيء لا تقدمه لاحقًا. على الرغم من أن الأشخاص الذين أعطيتهم لك سابقًا يمكنهم أيضًا الاستفادة من شروط الاستخدام الخاصة بهم لعدم المساهمة بشيء ما ، إلا أنهم الأكثر شهرة ويصعب عليهم محاولة خداعك.
  • لا تفرط في الأوهام. يمكننا أن نلتقي بالعديد من الأشخاص على الإنترنت ، للخير والشر. في الوقت الحاضر ، ليس من الغريب أن يكون الشخصان اللذان التقيا على الإنترنت زوجين مستقرين ، ولكن ليس من الغريب أن نذهب في موعد ونجد ببساطة شيئًا لم نتوقعه. من المؤكد أنك رأيت بعض الصور الفكاهية التي ترى فيها شخصين يكتبان عكس ما هما عليه تمامًا.
  • كن حذرا إذا كنت امرأة. قد يبدو هذا متحيزًا جنسيًا ، لكن لا شيء أبعد عن الحقيقة. نحن هنا نتحدث ببساطة عن القوة النظرية إذا قابلت شخصًا خطيرًا. لتجنب ذلك ، من الأفضل أن تقرر كل شيء عن الاجتماع: منطقة تعرفها ، إذا كان من الممكن أن تكون بارًا أو ما شابه ذلك حيث تلتقي بموظفيها ، إذا كان من الممكن مرافقتك ، أفضل ، إلخ.
  • إذا كنت رجل الصبر. لماذا ا؟ في العديد من المناسبات ، في هذه الأنواع من الصفحات ، تبدأ جهات الاتصال بإرسال نوع من الرسائل إلى الشخص الذي تنجذب إليه. لا أعرف أو لم أفكر في السبب أبدًا ، لكننا نحن الرجال نرسل المزيد من هذه الرسائل ، لذلك إذا أحببنا امرأة وقررنا إرسال شيء إليها ، فكن مطمئنًا أن هذا الشخص قد تلقى مئات الرسائل.
  • إذا قررت الكذب ، احتفظ بالكذب. من السهل جدًا الكذب على الإنترنت ، وهذا ليس سراً. لا أريد أن أوصي أو أكون صادقًا أو أتظاهر بشيء لسنا كذلك ، لكنني أود أن أقول إنه إذا قررت الكذب ، فهذه كذبة يمكنك الحفاظ عليها. يمكنك اختلاق بعض جوانب نفسك ، لكن ما لا يجب عليك فعله هو أن تكذب كذبة كبيرة تنتهي بقطع العلاقة عند اكتشافها. ما لم يتم البحث عن علاقة متفرقة ، في هذه الحالة لا تنطبق هذه النصيحة.

لذا ، إذا لم يكن لديك شريك وتريد أن يكون لديك واحد أو تعيش مغامرة ، فابحث عنه. كما قيل دائمًا ، ليس لديك بالفعل ، ولكن يمكن أن تصبح نعم مدوية. من تعرف؟ ربما لم يتم بعد كتابة أفضل الصفحات في تاريخ حياتك وتبدأ تلك الفصول باقتباس عبر الإنترنت. إذا قررت اتخاذ الخطوة ، حظ موفق 😉


محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.