7 ملفات صوتية تاريخية مثيرة جدًا للاهتمام

بودكاست عن التاريخ

إن معرفة ماضي أمتنا يساعدنا على فهم ما حدث وما يجب أن نمنع حدوثه مرة أخرى. ولهذا السبب نريد أن نوصيك 7 ملفات صوتية تاريخية مثيرة جدًا للاهتمام وبالتالي معرفة كل شيء عن بداياتنا.

التاريخ العالمي مغذي للغاية ويمنحنا ثقافة عامة حول الأحداث التي ميزت حاضرنا. بل إنه من الضروري معرفة ما حدث لفهم خصوصيات أمتنا بشكل أفضل ومحاولة العثور على إجابات.

التعلم من خلال البودكاست ممكن

تعلم التاريخ العالمي والإسباني من خلال البث الصوتي

لقد اعتدنا على الاعتقاد بأن البودكاست كذلك فقط في الفكاهة، من المقابلات أو التعليقات أو الرأي. ومع ذلك، من الممكن التعرف على التاريخ العالمي أو تاريخ إسبانيا من خلال هذه التنسيقات.

عليك فقط تحديد موقع من بين العديد من الخيارات منصات الاستماع للبودكاست، يأخذنا إلى ماضي منطقتنا وفيه ستتعلم كل شيء عن التاريخ. بمجرد العثور عليه، كل ما عليك فعله هو تخصيص بعض الوقت يوميًا للتعلم، ويمكنك تدوين الملاحظات أو الاهتمام ببساطة.

المادة ذات الصلة:
كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إنشاء بودكاست

التاريخ العالمي مثير للاهتمام للغاية لأنه يشمل كل ما حدث في العالم منذ بداياته، ولكن المعلومات فيه كثيفة للغاية. من خلال البودكاست، يمكن أن يصبح التعرف على هذه المواضيع أسهل وأسهل وأكثر راحة، اعتمادًا على براعة مقدم البودكاست.

تعلم على الإنترنت لقد كان ذلك تحديًا منذ ظهور الوباء، لكنه أصبح حاليًا وسيلة مناسبة لاكتساب المعرفة. إنه أرخص، ونحن نفعل ذلك من راحة منزلنا ويمكن القيام به في مجموعة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام تنسيق البودكاست، يمكننا مشاركة المعلومات مع الأصدقاء والعائلة لمناقشة الموضوع في الاجتماعات أو افتراضيًا.

البودكاست الموصى بها لمحبي التاريخ:

بودكاست للتعرف على تاريخ إسبانيا

يمكن أن يكون الحديث عن تاريخ العالم وتاريخ إسبانيا معقدًا، خاصة وأنهما موضوعان معقدان يتضمنان العديد من الأحداث. من المهم، إذا كنت تريد التعرف على بدايات وأصول أمتنا، أن تستمع إلى بودكاست موثوق. أدناه قائمة مع 7 ملفات صوتية تاريخية مثيرة جدًا للاهتمام الذي سوف تحبه بالتأكيد:

مرساة
المادة ذات الصلة:
ملفات بودكاست مدتها دقيقتان مع Anchor ، متاحة الآن على نظام Android

سنوي، 1921

وهو مسلسل وثائقي مكون من 7 فصول، يحكي لنا قصة الوجود العسكري الإسباني في شمال المغرب. هذا تاريخ اسبانيا يحكي أحداث الحرب وكيف غيرت البلاد إلى الأبد. تستمر كل حلقة من 45 إلى 50 دقيقة ويرويها بشكل استثنائي كارلوس السينا. يمكنك الاستماع إلى Onda Cero أو YouTube أو iVoox أو Spotify.

التاريخ المضاد

"لا كونتراهيستوريا" هو بودكاست يستضيفه فرناندو دياز فيلانويفا، ويتحدث عن التشكيك في التاريخ، ويقدم نسخة نقدية منه. يتم نشر كل حلقة مرة واحدة في الأسبوع، وتستمر لمدة ساعة تقريبًا، ويمكن الاستمتاع بها على iVoox، وThe Podcast App، وTuneI.

ناشيونال جيوغرافيك: عجائب التاريخ

منظمة دولية غير ربحية مشهورة، ناشيونال جيوغرافيك يقدم برامج فيديو قيمة ومثيرة للاهتمام حول التاريخ العالمي. يمكنك من خلال قناته على YouTube الوصول إلى العديد من ملفات البودكاست حول الماضي وكيف أثر على الحاضر. هناك تنوع في المواضيع والأصول والأحداث والروايات والاكتشافات والشخصيات في القصص والسير الذاتية والمزيد.

أفلام السيرة الذاتية على Netflix
المادة ذات الصلة:
10 أفلام سيرة ذاتية يمكنك مشاهدتها على Netflix

نظريات المؤامرة

عادة ما تكون المدونات الصوتية التي تتحدث عن نظريات المؤامرة مسلية للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أنها موضوع مثير للاهتمام لا يمكن التحقق منها بنسبة 100٪. ومع ذلك، وكما يقول المثل "لا يوجد شيء اسمه جريمة كاملة"، فإن العديد من الأحداث قد يكون لها قصة وراء قصتها. يعد هذا البودكاست وسيلة لتغيير وجهة نظرك إلى درجة التشكيك في كل شيء من حولك، بما في ذلك ما هو أقل وضوحًا.

أي وقت مضى كان في وقت سابق

إنه بودكاست يتحدث عن التاريخ، موضحًا أن الشيء الوحيد القابل للنقاش فيه هو أن "كل زمن مضى كان سابقًا". ومن بين فصوله موت واختفاء سرفانتس، وموضوعات مناهضة رجال الدين، وباربرا والملك، من بين أمور أخرى. إنها نافذة حقيقية لتاريخ إسبانيا والعالم. إذا كنت مهتمًا، فهو متاح على YouTube، وiVoox، وApple Podcasts، وCadena SER، وEverand، وPodcastyradio.es، وPodtail، وSpotify، وCastbox.

تاريخ اسبانيا للانتقائية

إنه بودكاست مخصص للحديث عن تاريخ إسبانيا وكيف غيرت البلاد. تم تصميم سردها بحيث يتمكن طلاب المدارس الثانوية في السنة الثانية من التعرف بسهولة على التاريخ. سائقها هو خوان خيسوس بليجيزويلوس، لها موسمان وإجمالي 122 محتوى. ومن بين منصات الاستماع إلى البودكاست: Spotify، وPodium، وApple Podcast، وPodimo، وGoogle Podcast، وiVoox، وAmazon Music.

اتضح أنه ليس قليلا

إنه بودكاست من إنتاج Cadena SER يتحدث عن التاريخ العالمي الذي رواه نيفيس كونكوسرينا. تحدث عن حكايات الذكرى السنوية الأكثر شهرة وشهرة وغير المعروفة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يفعل ذلك مع الكثير من الفكاهة لتسهيل الفهم. يتم بثه مباشرة من الاثنين إلى الخميس الساعة 19:00 مساءً (07:00 مساءً). يتم بثه حصريًا على Podimo ومنصات الاستماع للبودكاست الأخرى مثل Spotify وGoogle Podcast وPodium وApple Podcast وiVoox وRSS وYouTube وAmazon Music.

إصدارات Netflix في فبراير
المادة ذات الصلة:
إصدارات Netflix في عام 2024: أفلام ومسلسلات وأفلام وثائقية

عندما يتم سرد التاريخ العالمي والتاريخ الإسباني بشكل جيد، يكون من الأسهل الاحتفاظ بالمعلومات والاستمتاع بها. نظرًا لكونه موضوعًا يحتوي على الكثير من المحتوى والقصة، فمن الضروري تغيير التنسيق للتعرف عليه. إن القيام بذلك من خلال البودكاست يجعل العملية أسهل وأكثر متعة. أخبرنا إذا كنت تحب الاستماع إلى ملفات البودكاست التاريخية أو ما هو الموضوع الذي تستمتع به أكثر.


اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.