Jabra Elite 7 Pro ، مراجعة مليئة بالتكنولوجيا [مراجعة]

مرة أخرى و كما حدث سابقًا مع المنتجات الأخرى لهذه الشركة المعروفة للمنتجات الصوتيةتقوم جبرا بزرع جهاز جديد على جدول التحليل الخاص بنا حتى نتمكن من تحليله بعمق ومعرفة كل خصائصه.

اكتشف معنا الجديد Elite 7 Pro ، سماعات أذن TWS عالية الجودة من Jabra مع مجموعة من المستشعرات والتكنولوجيا المبتكرة التي تجعلها مميزة. نتساءل عما إذا كان الأمر يستحق المراهنة حقًا على تصميمه المميز مرة أخرى وتحسين جودة الصوت والميكروفونات قبل كل شيء. اليقظة ، لأنك معنا ستكتشف كل أسرارها.

المواد والتصميم

لا تمثل Jabra Elite 7 Pro تجديدًا للتصميم يستحق الذكر بشكل خاص. أولاً لأنها ورثت إلى حد كبير تخطيط نماذج Jabra السابقة ، وثانيًا لأن لوحة الألوان موروثة أيضًا ، ومن بينها نجد: رمادي / أسود ؛ الأسود والذهب. وهي مصنوعة بشكل رئيسي من البلاستيك ناعم ولدينا ثلاث فوط بأحجام مختلفة لتتكيف بشكل جيد مع جميع المستخدمين. يجب أن نذكر ، نعم ، أننا نواجه سماعات رأس داخل الأذن ، لذا فوطته تأخذ مكانة بارزة جل الأذن بسمك مختلف عن الخارج حسب الحجم وطرف مخروطي ومستدير أكثر.

لا ينبغي بالضرورة أن يكون هذا الجانب مصدر ارتياح للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل عند استخدام سماعات الرأس داخل الأذن ، والذين يبدو أنهم راضون فقط عن سماعات الرأس ذات تأثير كوب الشفط. تتميز Jabra Elite 7 Pro الجديدة بأنها أصغر بنسبة 16٪ من الطراز السابق وتزن 5,4 جرامًا فقط ، حتى يشعروا بأنهم مبنيون بشكل جيد وخفيفون وديناميكيون.

على الرغم من عدم وجود شهادات محددة ، تضمن Jabra أنها مقاومة لكل من الماء والغبار ، لدرجة أنه إذا قمت بالتسجيل في Jabra Sound + ، فإن الشركة تقدم لك ضمانًا لمدة عامين ضد الأضرار الناجمة عن الغبار والماء ، ويصعب تحسينها هذا ، لأن العديد من العلامات التجارية تقدم درجات مختلفة من المقاومة في أجهزتها قلة مثل جبرا يجرؤون على تقديم ضمانات في هذا الصدد. 

لتجديد التصميم يقولون إنهم استخدموا تحليلهم لـ 62.000 أذن بعد ستة أجيال من التطوير. في الجزء الخارجي من سماعات الرأس ، لدينا أزرار فعلية تساعدنا على استخدامها بشكل مريح. في هذه الحالة ، تستخدم علبة الشحن ملف يوجد منفذ USB-C في المنطقة الأمامية (لم يسبق له مثيل على سماعات الأذن TWS من قبل).

الميزات التقنية

اختارت Jabra إعادة اختراع تقنية لاسلكية 100٪ ، لهذا الغرض ، استخدموا Bluetooth 5.2 ، أحدث إصدار من أنظمة التشغيل اللاسلكية الأكثر شيوعًا في السوق. على عكس ما حدث من قبل ، الآن جبرا مع نظيره يسمح لنا Elite 7 Pro باستخدام سماعة رأس واحدة ، دون الحاجة إلى عبيد أو جسر بين الاثنين. إنها ميزة كان العديد من المستخدمين يطالبون بها منذ سنوات ويبدو أن Jabra تقاومها. لم يفت الأوان أبدًا إذا كانت السعادة جيدة ، كما يقول المثل الأكثر كلاسيكية.

داخل سماعات الرأس ، اختارت Jabra صوت MultiSensor، أربعة ميكروفونات ذات مستشعر صوت متقدم (VPU) لكل سماعة. يتم تنشيطها عندما يكون الجو عاصفًا وتستخدم تقنية التوصيل العظمي لنقل الصوت من خلال الاهتزازات في الفك. وبهذه الطريقة يكتشفون ويلغيون ضوضاء الريح ولا يتدخلون في رسالتنا في المكالمات. هذا ، بصراحة ، هو أهم تقدم تمكنت من مشاهدته في سماعات TWS عندما نتحدث عن الحفاظ على جودة مكالمة هاتفية ، دون أدنى شك في هذا الجانب ، ربما وجدت نفسي أواجه أفضل جهاز في السوق.

إلغاء الضجيج والتخصيص

مثل الموديلات السابقة ، تواصل Jabra الرهان على إلغاء الضوضاء النشط (ANC) التي ستسمح لنا ، من خلال بعض التعديلات البسيطة ، بتحرير أنفسنا من الإجهاد وتحسين إنتاجيتنا. كما حدث من قبل ، تقع Jabra Elite 7 Pro مباشرة على المنصة بجانب FreeBuds Pro و AirPods Prأو وفقًا لاختباراتنا ، وهي أن Jabra تقوم بإلغاء الضوضاء بشكل جيد للغاية ، على الرغم من أننا نتخيل أن الكثير له علاقة باستخدام الفوط وتصميمها الغريب.

لدينا الطريق الموقد سيسمح لنا ذلك باستخدام الميكروفونات المدمجة لالتقاط الأصوات وإعادة إنتاجها بشكل انتقائي. هذا الحظ الوضع المحيط إنه يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية ، دون الكثير من التألق ، لكن أولئك منا الذين لا يحبون هذا الإلغاء التام للضوضاء كثيرًا ، فإنه يخرجنا عن الطريق. سنكون قادرين على إدارة كل هذا من خلال تطبيق Sound +.

في هذه الحالة ، سيكون لدى Jabra Elite 7 Pro اتصالات متعددة (شيء سيصل مع تحديث البرنامج لاحقًا) و متوافق مع جميع المساعدين الصوتيين الرئيسيين السوق.

جودة الصوت والاستقلالية

إن الشيء الأكثر صلة بهذا النوع من سماعات الرأس هو بلا شك جودة الصوت وفي ذلك منافسة جبرا قليلة جدًا.

  • متوسطة وعالية: نجد تمثيلًا جيدًا لهذا النوع من الترددات ، مع القدرة على التناوب بين أحدهما والآخر ، والديناميكية وفوق كل شيء الإخلاص فيما يتعلق بما نتوقع سماعه.
  • منخفض: في هذه الحالة ، لم يخطئ جبرا "التجاري" في تقديم صوت جهير شخصي بشكل ملحوظ.

من حيث الحكم الذاتي ، جبرا يعدنا بـ 8 ساعات من الاستقلالية (التي يتم الوفاء بها) حتى مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشط ، والذي سيستمر حتى 30 ساعة إذا كانت لدينا الرسوم في القضية. ستزودنا العلبة بشحن سريع يوفر ما يصل إلى ساعة واحدة إضافية من الاستخدام مع خمس دقائق فقط من الشحن ، ومع ذلك ، نظرًا لعدم توفر الكثير من المعلومات حولها ، لم نتمكن من التحقق من المدة التي تستغرقها شحنة كاملة.

رأي المحرر

مرة أخرى ، أثبتت Jabra أنها تستطيع التجديف مباشرة في التصميم مع الاستمرار في تقديم منتجات ذات جودة صوت مناسبة وأحدث التقنيات. إذا كان منتجًا تم تصنيعه بواسطة Apple أو Samsung أو Huawei ، فسنضعه بالتأكيد في جميع قمم سماعات الرأس TWS ، وهذا ما ينبغي أن يكون.

ستكلف Jabra Elite 7 Pro هذه 199,99 يورو ، وقد يكون سعرها هو النقطة السلبية الرئيسية مقارنة بالمنافسين. متوفر اعتبارًا من 1 أكتوبر في نقاط البيع الرئيسية.

النخبة 7 برو
  • تقييم المحرر
  • تصنيف 4 نجوم
199,99
  • و ان آكثر من 80%

  • النخبة 7 برو
  • مراجعة:
  • نشر على:
  • التعديل الأخير:
  • تصميم
    المحرر: 70٪
  • جودة الصوت
    المحرر: 90٪
  • ANC
    المحرر: 95٪
  • الاتصال
    المحرر: 80٪
  • الحكم الذاتي
    المحرر: 80٪
  • قابلية (الحجم / الوزن)
    المحرر: 70٪
  • جودة السعر
    المحرر: 80٪

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • جودة صوت عالية
  • تطبيق كامل ومنفذ بشكل جيد
  • حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الجيد والاستقلالية الجيدة

الكونترا

  • التصميم مستمر لجبرا
  • السعر يأخذهم بعيدًا عن المنافسة

محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.